نحن نتفهم أهمية إدارة وثائق التأمين الصحي بسهولة ويسر خاصة مع وضع فيروس كورونا المستجد (COVID-19) الحالي.

 لذلك، قم بتحميل تطبيق MyAXA Gulf اليوم، من خلال انشاء حساب باستخدام معلومات وثيقة تأمينك الصحّي، و:

قم بإجراء عملياتك اليوميّة دون الحاجة إلى المعاملات الورقيّة:

  • الوصول بسهولة إلى بطاقة تأمينك الإلكترونية وبطاقات مُعاليك ومنافع الوثائق والتغطيات. 
  • تعيين التفاصيل المصرفية المفضلة لديك، وقدّم مطالباتك ومطالبات المُعالين.
  • تتبع وإدارة مطالباتك على الفور لنقوم بتحويل المبالغ المستردة بسرعة.

قم بالاستفادة من النصائح الطبية والدعم النفسي على مدار الساعة من خلال:

  • خدمة أكسا الرعاية الصحيّة عن بُعد (AXA Teleconsultation) : خدمة متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع  بلغات متعددة للحصول على استشارات طبيّة صوتيّة ومرئيّة، وصفات طبيّة للأدوية، توصيل الأدوية إلى المنازل*،  وتدريب العناية بالصحة من قبل خبراء التغذية.
  • محدد مواقع مزودي الخدمات الطبيّة: خدمة تمكنك من البحث عن مواقع مزودي الخدمات الطبيّة المتواجدين ضمن شبكة مزودينا المحليّة والعالميّة، وتحديد موقع أقرب مزوّد داخل الشبكة.
  • الصحّة النفسية **: خدمة سريّة متاحة بلغات متعددة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، توفّر لك ولأفراد عائلتك - الذين يتجاوزعمرهم 17 عامًا - استشارات يقدمها أطباء نفسيين ومرخّصين للعناية بالصحّة العاطفية *.

حيثما يأذن به المنظمون*. 

متاح للأعضاء المؤهلين**

 

ولمساعدتك أثناء رحلتك على متن تطبيق MyAXA Gulf ، قمنا بإعداد دليل ليساعدك خطوة بخطوة. 
ولدعمك في جميع استفساراتك واحتياجات الرعاية الصحية، يمكنك التواصل مع ممثلي أكسا المكرّسين لخدمتك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

دليل الأستخدام