التزامنا اتجاهكم

عند تقدیم الشكوى، سنتصل بكم خلال یوم عمل واحد للإقرار بشكواكم وتزويدك بالرقم المرجعي للشكوى. كما سنوضح لكم الخطوات التالية في العملية ونقدم لكم كافة التفاصيل حول كيفية الاتصال بنا لمناقشة شكواكم.

وسنسعى إلى استكمال تحقيقنا واطلاعكم على نتيجة شكواكم خلال 7 أيام عمل. إذا لم يكن ذلك ممكنا، فسوف نبلغكم بالأمر ونبقيكم على علم خلال عملية المعالجة.

كما نؤكد لكم بأننا سنتعامل مع شكواكم بكل عدل وبسرية تامة. وبمجرد حل مشكلتكم، ستساعدنا آرائكم واقتراحاتكم على تحسين هذه العملية.

 

إذا لم تكن راضيا عن التعامل مع شكواك أو الرد عليها

اذا لم تكن راض عن الرد النهائي، أو غير راض عن التأخير في الرد  يمكنكم الرجوع لهيئة التأمين.

يمكنكم القيام بذلك عن طريق إرسال تفاصيل الشكوى مع ذكر الرقم المرجعي لأكسا إلى الجهة التنظيمية للتأمين.

 

 

لكافة وثائق التأمين في مملكة البحرين، يمكنك الاتصال بمصرف البحرين المركزي باستخدام نموذج الشكاوى الإلكترونية أو باستخدام التفاصيل التالية:

رقم الهاتف: 7777 1754 973+

 

يمكنك الاطلاع على إجراءات معالجة الشكاوى الكاملة لدينا هنا.