تعد أكسا واحدة من كبرى شركات التأمين العالمية، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التأمين وإدارة الأصول وتهدف إلى تمكين الناس من التمتع بحياة أفضل. ويعود تواجد الشركة في منطقة الخليج لأكثر من 68 عامًا، وهي تقدم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعملاء الأفراد.
وتعد أكسا في الخليج واحدة من أكبر الشركات العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي تغطي أسواق الإمارات، وعُمان، والبحرين، وقطر، وتضم أكثر من 800 موظفًا يعملون في 25 فرعاً ومتجر تجزئة في المنطقة ويخدمون حوالي مليون عميل. ومع مجموعة من المنتجات والخدمات المصممة بما يناسب كل عميل، والتي تغطي التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والتأمين على الحياة والتأمين الصحي، وتعد أكسا في الخليج محطة تأمين متكاملة متعددة القنوات.
وعلاوة على ذلك، تركز أكسا على مساعدة العالم في مواجهة مخاطر المناخ بشكل أفضل، مع توسيع نطاق الحماية ومعرفة المخاطر للجمهور، في محاولة منها للمساهمة في التنمية الاقتصادية العالمية، وبهدف أن تصبح شريكًا موثوقًا للعملاء في المنطقة.
تحظى شركة أكسا بالاعتراف كعلامة تجارية رائدة في مجال التأمين، وقد فازت بالعديد من الجوائز بسبب جودة خدماتها ومنتجاتها.

 

استراتيجية مسؤولية الشركة

عملنا هو توفير الحماية للناس على المدى الطويل. وفي هذا النطاق، للثقة والعلاقات المتينة أهمية كبيرة. خطوة بخطوة، ويوماً بعد يوم.

اقرأ المزيد

الامتثال

لا يعتمد نجاحنا وسمعتنا فقط على جودة منتجاتنا والخدمة المقدمة لعملائنا، ولكن أيضا على الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا.

اقرأ المزيد

وظائف شاغرة

هل تريد أن تكون جزءًا من شيء أكبر؟ تنوعنا هو ما يجعلنا أكسا. فنحن نحقق رؤيتنا للإبتكار من خلال الجمع بين المواهب من مختلف الخلفيات والخبرات. زر صفحة وظائفنا لمعرفة المزيد!

انضم إلينا